رواية روحي تحبك Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

منتدى أحلام بنوتة
أهلاً و مرحباً بكي في منتدى أحلام بنوتة للبنات
نتمى لكي الإستمتاع بوقتك معنا
إذا كنتي عضوة فتفضلي بالدخول
و إذا كنتي زائرة فتفضلي بالتسجيل معنا
* مع تحيات الإدارة *
منتدى أحلام بنوتة
أهلاً و مرحباً بكي في منتدى أحلام بنوتة للبنات
نتمى لكي الإستمتاع بوقتك معنا
إذا كنتي عضوة فتفضلي بالدخول
و إذا كنتي زائرة فتفضلي بالتسجيل معنا
* مع تحيات الإدارة *
منتدى أحلام بنوتة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أحلام بنوتة

 
الرئيسيةبوآبــتـنـآأحدث الصورالتسجيلدخول

رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والمماتاللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداءاللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر

اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنىاللهم إني أعوذ بك من العجز، والكسل، والجبن، والبخل، والهرم، وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها، وزكها أنت خير من زكاها. أنت وليها ومولاها. اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لهااللهم اهدني وسددني، اللهم إني أسألك الهدى والسداداللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطكاللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت، ومن شر ما لم أعمل

 

 رواية روحي تحبك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الأحلام
(*عضوة جديدة*)
(*عضوة جديدة*)
أميرة الأحلام


مسسُآهمآتِيَ : 26
الْجِنْسِ : انثى
نَشَآطًيٍ : 8828
تَارِيْخُ الْمِيَلَادِ : 30/09/1996
ععُمرككُ : 28
بِلَآدِيَ : السعودية
هِوَآيَتكِ : رسم والتصميم
مَزَآجَكْ : رومانسي +شعور لايوصف

رواية روحي تحبك Empty
مُساهمةموضوع: رواية روحي تحبك   رواية روحي تحبك Emptyالأربعاء نوفمبر 14, 2012 8:25 pm

سلام بنات اليوم جبلت لكم

راوية واسمها روحي تحبك

وهي منقولة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الأحلام
(*عضوة جديدة*)
(*عضوة جديدة*)
أميرة الأحلام


مسسُآهمآتِيَ : 26
الْجِنْسِ : انثى
نَشَآطًيٍ : 8828
تَارِيْخُ الْمِيَلَادِ : 30/09/1996
ععُمرككُ : 28
بِلَآدِيَ : السعودية
هِوَآيَتكِ : رسم والتصميم
مَزَآجَكْ : رومانسي +شعور لايوصف

رواية روحي تحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روحي تحبك   رواية روحي تحبك Emptyالأربعاء نوفمبر 14, 2012 8:26 pm

انا كتبت ذي الروايه لأني م اشووف حب حقيقي ابـــــــــــــد <<خللصنا بسس ههههه
الموهم و الروايه راح يكون فيها خيال مؤ كله ع الواقع وبتكون رومانسيه وحزينه و تضحك و تونس ..يكونون ابطال الروايه بويات وليديات وشباب يعني بتكوون مميزه وإنشاءالله تعجبكم واسمها <<روحــــي تحـــبك>> و البارتات متى م اخلص كتابه انزلها و انشاءالله م اطول علييكم .... واذا شفت تفاعل اكمل ام...ا اذا كان العكس طبعآ اووقف ..


اول شـــي ب أعرفكم ع الشخصيات ::؛
ريم ~~> بنيه عمرها 17 2ثانوي.. واايد حلوه بشرتهافاتحه وشفافها وردي طبيعي وشعرها لونه بني غامق يوصل لكتفها ولون عينها رمادي ع اخضر لان أمها سوريه و طولها عادي جسمها واايد حلوو ..وهي عربجيه وقويه وتدخن واييد من نوع اللــي تضارب وزي تسسذا وتلعب بلياردو و هي كارهه الدنيا و متطييق احد لانها من ولدت م حست ب الحنان لانها يتيمه وعايشه مع جدتها وجدتها فقيره و م تحب ريم لانها تعتبر انها هي سبب تعاستها وفقرها. .

حموود~>حبيبها اكبر منها عمره 22 وهو حلوو حــيــل وجذاب عيونه عسلي وشعره مسويه اسود ..هو ميحب ريما بـس يبين لها انه يحبها من شان جمالها لاغير ..يركب دراجه ناريه ع طوول الخط وهو قائد لمجموعه وايد معروفه وخطيره..وهو متوسط الماده..والباقي بنشوفه ب الروايه...

خالد~~> ولد جيران ريم وهو شاب حيل حلوو طويل واسمر وعيوونه بني غامق .. وولد عائله معروفه ب الكويت كلها اكبر منها ب 3 سنوات وووااايد يحبها من كانو صغار وهو يتودد لها بـس هي تبين انها م تطيقه مع انها تحبه حــيــل من جواتها .. والباقي راح نعرفه ب الروايه....

سمر<سامي> ~~>بويه ..عمرها 17 وبتكون بنفس الفصل اللــي ريم فيه ..وهي طويله جسمها سبورت و تعشق الرياضه و تلعب بلياردو ومن هل الاشياء .. شعرها بوي حــيــل عينها عسلي فاتح لون غروب الشمس ولون بشرتها برونزي لائق حــيــل عليها ونضرتها حاده و ابتسامتها ع جمب وفيها غميزه كبيره ب خذها اليسار
و م قد حبت احد بحياتها ..وهي مؤ من النوع اللــي مع قروب او شله هي اغلب الوقت لوحدها ..والكل يحبها بـس هي م تعطي وجه >>ثقيييله

-----------------------------------------

البارت (1)
ريم:: كله منك ي الخاينه ي الحقيرة انتي اللــي تركتيني مع ه العجوز
.....:: ي ريم حبيبتي انا م تركتك الضروف حدتني ع كذا وان...
ريم قاطعتها::انتي ايش انتي م تحبيني اصلا انا غلطه انا لقيطه ذا اللــي انا عليه الحين كله منك وطول
حياتي م ب اسامحـ.....
قامت ريم مخترعه ودموعها بعينها:: اااااه وهي تتنفس بسرعه :: بسم الله وحطت يدينها ع وجهها تبكي
بعد ربع ساعه قامت غسلت وجهها و بدلت .. شعرها ستريت طبيعي زي كل مره جينز وتيشورت عليه جكيت جلد اسود ..
أخذت فونها وطلعت قابلت حموود وهو ع الدباب ::هلا حبيبتي وباس شفتها ع الخفيف
ريم ::هــــــلافـــيـــك حبيبي
طلعت وراه ب الدباب :: ومسكت بملابسه ..وراح فيها مكان القروب تبعه كان مكان مصنع مهجور و هم حاطين فيه طاولات بيلياردو و ميوزيك مشين و زي هل الحركات من شان الوناسه
قابلها واحد من ربع حموود يخزز بجسمها ::هااه حموود الا منو القمر اللــي نزلتها من السما !
م كمل كلامه الا و بكس ع وجه
الريال ؛: ي الواطيه انا اوريك ي بنت الشوارع ..مسك ايدها بيلويها و الا ركبتها ب....
حموود ::خلاص حياتي اتركيه لا تخليه يعفس موودك .
و مشى معاها و الكل كارهها ع اللــي سوته ب الريال
ريم :: الا وليش م قلت لهم عني ؟؟
حموود::ليش اقول!!
طالعت فيه ريم بحدة :: شنو اللــي ليش تقول مؤ انا حبيبتك مولازم تقلهم عني ولا بتخشني عنهم هااه
حموود يرقع :؛ لا مؤ لازم اصلا انتي حبيبتي و م أبيهم ياخذونك مني ب الذات ه الحيوان >>جاابها صح
ريم بقرف ::وعع وعع م بقى الا ذا المنتوف
حموود ::ههههههههه <<لحق عمرره
ريم وبعد م شافت طاولة البلياردو و بفرحه :: بلياااااااردوو حبيبي يلا روووح العب معي ابي العب صار
لي يومين م لعبت يلاااا ..وتجره
الا ويجيهم واحد قبل م يؤصلون للطاوله يركض لهم وباين ع شكله خايف :: حموود حموود الحق واحد من الربع تضارب و الحين هو ب المستشفى امشش خلنا نشووفه
حموود بقلق ::ريم ابي اروح المستشفى انتي أنطري هني انا اجيك و اوصلك اوكككِ
ريم بلا اهتمام :: اوككِ روح ابي العب بليار..
حموود م خلاها تكمل :: ابي اروح
و ريم تمشي بملل لطاولة البلياردو لقت بويه تبي تلعب و ممعاها احد
ريم :: اححم سلام
البويه التفتت و بطلت عينها ع الاخر من جمال ريم :: وعليكم السلام هلا
ريم بجرأة :: انتي معك احد تلعبين معه او...
البويه قاطعتها بفرحه :: اييه لعبي معي م معي احد
ريم :: هههه طيب شوي شوي
البويه ب احراج :: هههههه سوري
ريم :: لاعادي م صار شـــي
بعد سكات
البويه :: اممم بـس م عرفت اسمك ؟؟
ريم :: ايه اسفه نسييت انا ريم ..ومدت يدها بتصافحها
البويه :: تشررفت فيك ريووم انا سامي ...<~~ ايه ذي سامي اللــي بدور البطووله ههههه
ريم :: الشرف لي
ساامي :: هااه نلعب ولا
رييم بحماس :: ايه قداام يلا
لعبوا ثلاث ساعات و وقفوا ياخذون لهم كوفي
سامي:: انزين شنو الكوفي اللــي تبينه ؟
ريم :: موكاا
سامي :: اوك انطري ثواني وارد
بعد م راحت سامي ريم تفكر كيف تكلمت معاها وابتسمت بوجهها لانها كللش مؤ بذا الاسلوب مع الناس !!
وبنفس اللحضه سامي وهو ينطر الكوفي يفكر كيف لعب مع بنت لانه يكره البنات !!
وجهزت الكوفي و أخذها لريم
ريم :: شكرًا
سامي :: العفو
سكتوو دقاايق
سامي كسر الصمت :: أمم انزين انتي بأي صف ؟
ريم :: انا رايحه 2/ثانوي و انتي ؟
سامي:: انا مثلكك
ريم :: حلوو
ورجع الصمت ...
ريم :: اااااااااااااه
سامي وهو مفاجئ :: شنوو فيك
ريم :: و الدموع ب عينها بـس مستحيل تنزل دموعها قدام اي احد :: خلااااااص وخري عني
ساامي مصدووم:: انا شنو سويت؟!
ريم بعصبيه :: خلاص عاد قلت لك وخرررري
سامي م كانت منتبهه ان ريم طاح عليها الكوفي مشت بعيد فتره و حست احد يدقها ب اصبعه
والتفتت :: نعم
ريم :: انا اسسفه بـس الكوفي طاح علي و....
سامي قاطعتها :: ويين وين طاحت
ريم تأشر ع صدرها :: هنا هههههه بـس خلاص م يعوور
سامي ::لأشنو اللــي م يعور الا يعور روحي انتضري من شان اجيب لك مرهم !!
ريم مسسستغربه من اهتماامه فيها :: هاااه لاشنو انا م ابي احد يهتم فــيــنــي روح تصدق ع ناس
ثانيه يلا روح اشوووووف .
ساامي سااااااااكت ولا كلللمه قالها
ريم راحت البيت لوحدها بدون ليوصلها احد ورجعت البيت رميت نفسها ع السرير وبكت لين ناامت



نهاااااااايه البارت (1)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الأحلام
(*عضوة جديدة*)
(*عضوة جديدة*)
أميرة الأحلام


مسسُآهمآتِيَ : 26
الْجِنْسِ : انثى
نَشَآطًيٍ : 8828
تَارِيْخُ الْمِيَلَادِ : 30/09/1996
ععُمرككُ : 28
بِلَآدِيَ : السعودية
هِوَآيَتكِ : رسم والتصميم
مَزَآجَكْ : رومانسي +شعور لايوصف

رواية روحي تحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روحي تحبك   رواية روحي تحبك Emptyالأربعاء نوفمبر 14, 2012 8:27 pm

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية روحي تحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية رومنسية جدا جدا جدا/انتِ لي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحلام بنوتة :: استراحة المنتدى :: آلملتقى العـآأم-
انتقل الى: