منتدى أحلام بنوتة
أهلاً و مرحباً بكي في منتدى أحلام بنوتة للبنات
نتمى لكي الإستمتاع بوقتك معنا
إذا كنتي عضوة فتفضلي بالدخول
و إذا كنتي زائرة فتفضلي بالتسجيل معنا
* مع تحيات الإدارة *
منتدى أحلام بنوتة
أهلاً و مرحباً بكي في منتدى أحلام بنوتة للبنات
نتمى لكي الإستمتاع بوقتك معنا
إذا كنتي عضوة فتفضلي بالدخول
و إذا كنتي زائرة فتفضلي بالتسجيل معنا
* مع تحيات الإدارة *
منتدى أحلام بنوتة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أحلام بنوتة

 
الرئيسيةبوآبــتـنـآأحدث الصورالتسجيلدخول

رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والمماتاللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداءاللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر

اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنىاللهم إني أعوذ بك من العجز، والكسل، والجبن، والبخل، والهرم، وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها، وزكها أنت خير من زكاها. أنت وليها ومولاها. اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لهااللهم اهدني وسددني، اللهم إني أسألك الهدى والسداداللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطكاللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت، ومن شر ما لم أعمل

 

 퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الأحلام
(*عضوة جديدة*)
(*عضوة جديدة*)
أميرة الأحلام


مسسُآهمآتِيَ : 26
الْجِنْسِ : انثى
نَشَآطًيٍ : 8456
تَارِيْخُ الْمِيَلَادِ : 30/09/1996
ععُمرككُ : 27
بِلَآدِيَ : السعودية
هِوَآيَتكِ : رسم والتصميم
مَزَآجَكْ : رومانسي +شعور لايوصف

퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ Empty
13112012
مُساهمة퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ

퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ KoSH1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ :: تعاليق

أميرة الأحلام
رد: 퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ
مُساهمة الأربعاء نوفمبر 14, 2012 11:29 pm من طرف أميرة الأحلام

رسالة لاغلى صديقة
ۂيّ ٱلتُيّ سًحًرتُ حًيّٱتُيّ وِغّيّرتُ ٱيّٱميّ ـ تُلك ٱلفُتُٱۂ ٱلتُيّ سًكنٌتُ فُيّ قَلبّيّ وِٱحًتُلتُۂ تُلك قَطٌرۂ ٱلمٱء ٱلصِٱفُيّۂ ٱلتُيّ جَعلتُنٌيّ ٱرٱقَبّ ٱلحًيّٱۂ ٱلتُيّ ٱعيّشّ فُيّۂٱ ٱصِعدُ جَبّٱلٱ ٱشّدُ ٱنٌحًدُٱرٱ ،

ٱشّدُ ٱلعزم منٌ ٱجَلۂٱ ٱفُۂم مٱ معنٌى ٱلحًبّ ٱلذٌيّ ٱخٌذٌنٌيّ ٱلى مكٱنٌ لٱ يّوِجَدُ فُيّۂ ٱلٱ ٱلعيّشّ بّفُرحً لٱ تُعرفُ معنٌى ٱلحًزنٌ تُلتُقَطٌ فُٱكۂ منٌ غّصِنٌ شّجَرۂ عٱليّۂ وِٱلۂوِٱء يّحًملك عنٌدُمٱ ٱرى صِوِرتُۂٱ ٱلتُيّ لم ٱر مثًلۂٱ فُيّ تُٱريّخٌ حًيّٱتُيّ وِقَدُ كتُبّ ٱلتُٱريّخٌ فُيّ حًيّٱتُيّ عنٌ نٌظٌرۂ عيّنٌيّ لۂٱ لٱوِل مرۂ وِلٱوِل مرۂ ٱغّرمتُ بّۂٱ وِجَعلتُ نٌفُسًيّ ملكٱ لعشّقَۂٱ وِٱلجَلوِسً ٱمٱمۂٱ وِٱلركوِع لنٌظٌرتُۂٱ كم ٱتُمنٌى تُلك ٱللحًظٌۂ ٱلتُيّ ٱرى فُيّۂٱ ٱنٌعكٱسً ٱلضوِء على وِجَۂۂٱ كم ٱتُمنٌى ٱنٌ تُمسًحً دُمعتُى منٌ شّدُۂ حًبّيّ لۂٱ كم ٱتُمنٌى ٱلتُمٱسًك عنٌدُمٱ ٱرى تُلك ٱللحًظٌٱتُ ٱمٱم عيّنٌيّ تُمر وِۂٱ قَدُ
ٱفُكر فُيّ تُذٌكرۂٱ وِتُمٱسًك نٌفُسًيّ عنٌدُمٱ ٱرٱجَع فُيّ نٌفُسًيّ كم ٱنٌٱ ٱحًبّۂٱ كم ٱنٌٱ مسًتُعدُ لنٌصِرۂ حًبّۂٱ ٱلذٌيّ جَعلنٌيّ ٱلملك فُيّ ۂذٌۂ ٱلحًيّٱۂ رسًٱلۂ لك يّٱ ٱغّلى مٱ فُيّ حًيّٱتُيّ لوِ تُمنٌيّتُ ٱنٌ ٱكوِنٌ ملكٱ على ۂذٌٱ ٱلعٱلم لجَعلتُك تُجَلسًيّنٌ عليّ كرسًيّ لوِ تُطٌلبّ منٌيّ ٱلتُضحًيّۂ بّمٱ لدُى لٱجَلك لمٱ ٱنٌتُظٌرتُ نٌصِفُ ٱلثًٱنٌيّۂ لتُلبّيّۂ كل مٱ ۂوِ مفُيّدُ لك وِيّجَعلك سًعيّدُۂ فُبّسًمۂ منٌك تُجَعلنٌيّ ٱسًعدُ ٱنٌسًٱنٌ لمدُى ٱلحًيّٱۂ لٱ تُعرفُيّنٌ كم ٱشّتُٱقَ لكلمۂ ٱحًبّك منٌك ٱّۂ كم تُلك ٱلكلمۂ جَميّلۂ مٱ ٱصِعبّ شّرحً وِصِفُيّ وِطٌريّقَۂ شّرحًيّ ضعيّفُۂ لمٱ ٱكنٌۂ دُٱخٌل ۂذٌٱ ٱلجَسًدُ دُٱخٌل ۂذٌٱ ٱلقَلبّ دُٱخٌل تُلك ٱلمشّٱعر ٱلتُيّ ۂيّ كقَمر فُيّ ليّلۂ سًوِدُٱء وِكم
ٱتُمنٌى ٱنٌ ٱجَلسً على ٱعلى قَمۂ ٱنٌۂض بّعزم وِٱقَوِل بّٱشّدُ صِوِتُ ليّ ٱحًبّك يّٱ ٱحًبّك.
أميرة الأحلام
رد: 퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ
مُساهمة الأربعاء نوفمبر 14, 2012 11:33 pm من طرف أميرة الأحلام
رواية



روحي تحبك
اول شـــي ب أعرفكم ع الشخصيات ::؛
ريم ~~> بنيه عمرها 17 2ثانوي.. واايد حلوه بشرتهافاتحه وشفافها وردي طبيعي وشعرها لونه بني غامق يوصل لكتفها ولون عينها رمادي ع اخضر لان أمها سوريه و طولها عادي جسمها واايد حلوو ..وهي عربجيه وقويه وتدخن واييد من نوع اللــي تضارب وزي تسسذا وتلعب بلياردو و هي كارهه الدنيا و متطييق احد لانها من ولدت م حست ب الحنان لانها يتيمه وعايشه مع جدتها وجدتها فقيره و م تحب ريم لانها تعتبر انها هي سبب تعاستها وفقرها. .

حموود~>حبيبها اكبر منها عمره 22 وهو حلوو حــيــل وجذاب عيونه عسلي وشعره مسويه اسود ..هو ميحب ريما بـس يبين لها انه يحبها من شان جمالها لاغير ..يركب دراجه ناريه ع طوول الخط وهو قائد لمجموعه وايد معروفه وخطيره..وهو متوسط الماده..والباقي بنشوفه ب الروايه...

خالد~~> ولد جيران ريم وهو شاب حيل حلوو طويل واسمر وعيوونه بني غامق .. وولد عائله معروفه ب الكويت كلها اكبر منها ب 3 سنوات وووااايد يحبها من كانو صغار وهو يتودد لها بـس هي تبين انها م تطيقه مع انها تحبه حــيــل من جواتها .. والباقي راح نعرفه ب الروايه....

سمر<سامي> ~~>بويه ..عمرها 17 وبتكون بنفس الفصل اللــي ريم فيه ..وهي طويله جسمها سبورت و تعشق الرياضه و تلعب بلياردو ومن هل الاشياء .. شعرها بوي حــيــل عينها عسلي فاتح لون غروب الشمس ولون بشرتها برونزي لائق حــيــل عليها ونضرتها حاده و ابتسامتها ع جمب وفيها غميزه كبيره ب خذها اليسار
و م قد حبت احد بحياتها ..وهي مؤ من النوع اللــي مع قروب او شله هي اغلب الوقت لوحدها ..والكل يحبها بـس هي م تعطي وجه >>ثقيييله

-----------------------------------------

البارت (1)
ريم:: كله منك ي الخاينه ي الحقيرة انتي اللــي تركتيني مع ه العجوز
.....:: ي ريم حبيبتي انا م تركتك الضروف حدتني ع كذا وان...
ريم قاطعتها::انتي ايش انتي م تحبيني اصلا انا غلطه انا لقيطه ذا اللــي انا عليه الحين كله منك وطول
حياتي م ب اسامحـ.....
قامت ريم مخترعه ودموعها بعينها:: اااااه وهي تتنفس بسرعه :: بسم الله وحطت يدينها ع وجهها تبكي
بعد ربع ساعه قامت غسلت وجهها و بدلت .. شعرها ستريت طبيعي زي كل مره جينز وتيشورت عليه جكيت جلد اسود ..
أخذت فونها وطلعت قابلت حموود وهو ع الدباب ::هلا حبيبتي وباس شفتها ع الخفيف
ريم ::هــــــلافـــيـــك حبيبي
طلعت وراه ب الدباب :: ومسكت بملابسه ..وراح فيها مكان القروب تبعه كان مكان مصنع مهجور و هم حاطين فيه طاولات بيلياردو و ميوزيك مشين و زي هل الحركات من شان الوناسه
قابلها واحد من ربع حموود يخزز بجسمها ::هااه حموود الا منو القمر اللــي نزلتها من السما !
م كمل كلامه الا و بكس ع وجه
الريال ؛: ي الواطيه انا اوريك ي بنت الشوارع ..مسك ايدها بيلويها و الا ركبتها ب....
حموود ::خلاص حياتي اتركيه لا تخليه يعفس موودك .
و مشى معاها و الكل كارهها ع اللــي سوته ب الريال
ريم :: الا وليش م قلت لهم عني ؟؟
حموود::ليش اقول!!
طالعت فيه ريم بحدة :: شنو اللــي ليش تقول مؤ انا حبيبتك مولازم تقلهم عني ولا بتخشني عنهم هااه
حموود يرقع :؛ لا مؤ لازم اصلا انتي حبيبتي و م أبيهم ياخذونك مني ب الذات ه الحيوان >>جاابها صح
ريم بقرف ::وعع وعع م بقى الا ذا المنتوف
حموود ::ههههههههه <<لحق عمرره
ريم وبعد م شافت طاولة البلياردو و بفرحه :: بلياااااااردوو حبيبي يلا روووح العب معي ابي العب صار
لي يومين م لعبت يلاااا ..وتجره
الا ويجيهم واحد قبل م يؤصلون للطاوله يركض لهم وباين ع شكله خايف :: حموود حموود الحق واحد من الربع تضارب و الحين هو ب المستشفى امشش خلنا نشووفه
حموود بقلق ::ريم ابي اروح المستشفى انتي أنطري هني انا اجيك و اوصلك اوكككِ
ريم بلا اهتمام :: اوككِ روح ابي العب بليار..
حموود م خلاها تكمل :: ابي اروح
و ريم تمشي بملل لطاولة البلياردو لقت بويه تبي تلعب و ممعاها احد
ريم :: اححم سلام
البويه التفتت و بطلت عينها ع الاخر من جمال ريم :: وعليكم السلام هلا
ريم بجرأة :: انتي معك احد تلعبين معه او...
البويه قاطعتها بفرحه :: اييه لعبي معي م معي احد
ريم :: هههه طيب شوي شوي
البويه ب احراج :: هههههه سوري
ريم :: لاعادي م صار شـــي
بعد سكات
البويه :: اممم بـس م عرفت اسمك ؟؟
ريم :: ايه اسفه نسييت انا ريم ..ومدت يدها بتصافحها
البويه :: تشررفت فيك ريووم انا سامي ...<~~ ايه ذي سامي اللــي بدور البطووله ههههه
ريم :: الشرف لي
ساامي :: هااه نلعب ولا
رييم بحماس :: ايه قداام يلا
لعبوا ثلاث ساعات و وقفوا ياخذون لهم كوفي
سامي:: انزين شنو الكوفي اللــي تبينه ؟
ريم :: موكاا
سامي :: اوك انطري ثواني وارد
بعد م راحت سامي ريم تفكر كيف تكلمت معاها وابتسمت بوجهها لانها كللش مؤ بذا الاسلوب مع الناس !!
وبنفس اللحضه سامي وهو ينطر الكوفي يفكر كيف لعب مع بنت لانه يكره البنات !!
وجهزت الكوفي و أخذها لريم
ريم :: شكرًا
سامي :: العفو
سكتوو دقاايق
سامي كسر الصمت :: أمم انزين انتي بأي صف ؟
ريم :: انا رايحه 2/ثانوي و انتي ؟
سامي:: انا مثلكك
ريم :: حلوو
ورجع الصمت ...
ريم :: اااااااااااااه
سامي وهو مفاجئ :: شنوو فيك
ريم :: و الدموع ب عينها بـس مستحيل تنزل دموعها قدام اي احد :: خلااااااص وخري عني
ساامي مصدووم:: انا شنو سويت؟!
ريم بعصبيه :: خلاص عاد قلت لك وخرررري
سامي م كانت منتبهه ان ريم طاح عليها الكوفي مشت بعيد فتره و حست احد يدقها ب اصبعه
والتفتت :: نعم
ريم :: انا اسسفه بـس الكوفي طاح علي و....
سامي قاطعتها :: ويين وين طاحت
ريم تأشر ع صدرها :: هنا هههههه بـس خلاص م يعوور
سامي ::لأشنو اللــي م يعور الا يعور روحي انتضري من شان اجيب لك مرهم !!
ريم مسسستغربه من اهتماامه فيها :: هاااه لاشنو انا م ابي احد يهتم فــيــنــي روح تصدق ع ناس
ثانيه يلا روح اشوووووف .
ساامي سااااااااكت ولا كلللمه قالها
ريم راحت البيت لوحدها بدون ليوصلها احد ورجعت البيت رميت نفسها ع السرير وبكت لين ناامت



نهاااااااايه البارت (1)

أميرة الأحلام
رد: 퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ
مُساهمة الأربعاء نوفمبر 14, 2012 11:33 pm من طرف أميرة الأحلام
البارت (2)...


من جهه ثانيه

سامي يفكر ليش ريم تسوي كذا
ابتسم ع جمب وبانت غمازاته وقال :: كيفها هي حرره ههه
نكش شعره وقام يبي يطلع من مكان القروب تبع حموود الا ويحس أحد
يخززه بنضراته التفت وشاف حموود و كأنه مقهور منه بـس طنش و مشى براا

اليوم الثاني ب الليل.

ريم:: كله منك ي الخاينه ي الحقيرة انتي اللــي تركتيني مع ه العجوز
.....:: ي ريم حبيبتي انا م تركتك الضروف حدتني ع كذا وان...
ريم قاطعتها::انتي ايش انتي م تحبيني اصلا انا غلطه انا لقيطه ذا اللــي انا عليه الحين كله منك وطول
حياتي...

ريم فتحت عيونها تتتنفس بصعوبه و مؤ قادره تمسك دموعها::اههههه بسم الله وتبكي ..
ريم لها ثلاث سنوات تشوف ذا الحلم كل م تنام
قامت من السرير وهي تمسح دموعها من شان م احد يشوفها
اخذت شاور وبدلت شورت جينز وبدي حفر
نزلت سمعت ..
جدتها :: لازم ألقى طريقه ارمي عني ه الحثاله الله يهدها هـ العاله
ام محمد :: ايه والله
جدتها :: شنو رايك أطرها م أبيها اكرهها
ام محمد :: ايه بـس بتصيرين علك بحلوق الناس انا اقلك زوجيها
جدتها :: أهي صح جميله وايد بـس سمعتها طاحت من قبل سنتين ماكو احد بياخذها
اصلا ذي بنت شوارع محد بيفكر فيها لانها صج عووبه
ام محمد :: استغفرالله ذي وجهها مؤ خير كللش واطيه و......
ريم مصدومه من الكلام اللــي تسمعه وقاطعتهم بصراااخ:: هيه هيه انتي شنو مين الواطي ي
الحقيرة وانتي ي العجووز مشاركتها هاااااه الله يااخذك
جدتها :: اووص ولاكلمه ي بنت الشوارع انتي م ترفعين صوتك علي سامعه
ريم :: امبلا ارفعه ونص مين انتي من شان تكلميني كذا....
قاطعتها بطرااق قوي ريم طاحت ع الارض منه
جدتها :: انا العجووز هاااه ي الفاجره
ام محمد :: هدي ي بنت الحلال
جدتها :: انتي مالك خص طلعي برااا
ريم ودموعها بعينها انا م طالبتك بشي ابـــــــــــــد انتي ليش تسوين فــيــنــي
كذا مو حرااااااام
جدتها مسكتها من شعرها وطلعتها و رمتها برا البيت
وريم تطالع فيها بحقد وكره :: شكرًا م أنساها لك ابـــــــــــــد
جدتها أخذت الفون حق ريم من جوا و رمته ع وجهها ::خذي ولا لك حبيب يدق عليك ي الفاجره
ريم قامت يدوووب شايله حالها والدموع بعينها لفت ع الشارع وبدت تمشي مترنحه
جدتها بعصبيه ؛؛ مالت يلا روحي دوري احد يغتصبك ي السافله
ريم نزلت دموعها وهي تسمع ذا الكلام ...
ومن بعيد فيه شخص يراقب ريم من اول ومتقطع قلبه عليها حــيــل
وقعد يلحقها من شان يتطمن انه م بيصير لها شـــي
ريم لاحظت ان الكل يطالعها من شان لبسها بـس م اهتمت
مرت ريم من جمب مطعم وبخاطرها تاكل بـس م معاها فلوس

....... الشخص اللــي يراقبها جته فكره من شان يعطي ريم الفلوس

........ :: لَو سمحت !!
الرياال :: هلا بغيت شـــي ؟؟
........ :: ايه اذا م عليك امر ابي منك خدمه
الريال :: امر !
........ :: م يأمر عليك عدو
........ :: ابيك تروح للبنت اللــي لابسه شورت و تعطيها الفلوس و تقلها ان
ذي الفلوس طاحت منها بس لأتقلها اني انا عطيتك الفلوس قلها انت اللــي شفتها تطيح
منها ..
الرياال ب استغراب :: أوكي
........ :: شكرًا
الريااال ::العفو

ريم ضلت تفكر بكلام جدتها وقطع تفكيرها صوت رياال !
الرياال :: لو سمحت !!
ريم التفتت :: خير ايش تبي
الرياال :: لا ماكو بـس فيه فلوس شفتها تطيح منك وحبيت اقلك
ريم بجواتها تعرف انه لازم م تأخذ ذي الفلوس بـس غصب لان حالها م يسمح ترفض :: ايه هههه
شكلي م حسيت و هي تطيح شكرًا
الرياال يبتسم ب خبث :: العفوا
ريم تطالع ب الفلوس بتفاااجئ :: 500 لالالا مؤ حلم يحضي
وطوال ع المطعم طلبت اللــي تبيه و بعد م خلصت طلعت فكرت تدق ع حموود
ريم :: الوو
حموود:: هلا حبيبتي
ريم :: يصير تجي تاخذني ؟؟
حموود:: انتي شايفه الساعه ــكـــم !!
ريم بتعصيب:: ايه ولا تبيني أعلمك اذا م كنت تعرف الساعه 2 ونص
حموود :: هههه اوكي ايش بلاك انتي ف البيت ؟؟
ريم ::لا مؤ ف البيت ف ......
وصفت له المكان
حموود :: اهاا عرفه انزين أنطري اجيك الحين
ريم :: باي
حموود:: بااي

ريم قفلت الفون راحت البقاله اللــي جمبها تجيب لها سجاير

ريم بوقاحه :: اعطيني سجاير
العامل ويخزز جسمها :: انتي بنت وش حلاتك ليش تدخنين
ريم بتعصيب :: شيل عيونك لاطلعها وبعدين وش دخلك لو ادخن اعطيني بـس
العامل بخووف :: انزين

أخذتها و طلعت برا البقاله
وطلعت سيجاره وحطتها بفمها تبي تولعها وتطالع وراها و حموود يأشرلها
راحت تجري له ونقزت عليه ورجلينها حول جسمه وهوماسك اسفل ضهرها بيدينه
ويشفشفون لبعض
...... يطالعهم بقهررر
مرت نص ساعه وهم يشفشفون
وريم تتذكر كلام جدتها لها وتدمع عيونها وخرت وجهاا وهي تتنفس بصعوبه :: خلاص بعد
بـس حموود كان مستلذ ب ريم و مكان يبي يتركها ابـــــــــــــد
ريم :: و الدموع بعينها خلاص وقف يلا انقلع
حموود بغرور :: يمسح شفايفه و يقول بكييفك
ريم :: انقلع اشوووف
حموود :: انزين
ركب دبابه و مشى
ريم و هي تبكي نزل مطر غزير وايد وهي م همها كله تبكي مرت ساعه وهي تبكي ع الارض

...... :: اهههه بـس لو تدرين شلون قلبي يتقطع

ريم:: رفعت راسها و الموع ماليه عينها مؤ بقادره تشوف طريقها
الا و ........

......... :: ريييييم لاااااااا


نهاية البارت (2)
أميرة الأحلام
رد: 퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ
مُساهمة الأربعاء نوفمبر 14, 2012 11:39 pm من طرف أميرة الأحلام
البارت (3)


مرت نص ساعه وهم يشفشفون ...
ريم تتذكر كلام جدتها واقشعر جسمها دمعت عينها وحست انه بيغمى عليها
ريم بهمس :: خلاص بعد
حموًود مستلذ ب ريم حــيــل و م يبي يتركها ابـــــــــــــد
ريم والدموع بعينها :: خلاص وقف يلا انقلع. ونزلت عنه
حموود بغرور يمسح شفافه ابتسامه:: بكيفك
ريم بعصبيه :: انقلع اشووف
حموود بغرور :: انزيين
مشى بثقل لدبابه وراح مكان الشله
ريم م قدرت تمسك حالها دايخه ومصدومه انهارت ع ركبها تبكي ب الحيل
نزلت قطرات المطر عليها ومحست فيها بدا .. زاد المطر وزاد معاه بكى ريم
مرت ساعه وريم ع الارض تبكي ب الحيل

..... :: ااااهه ي ريم بـس لو تدرين شلون قلبي يتقطع

ريم والدموع بعينها مؤ شايفه طريقها
الا و سياره كان جوااتها رياال سكران

...... :: ريم لاااااااااا
...... يمسك وجهها بيدينه :: ريم ريم حياتي قومي
ريم تفتح عينها بصعوبة وتناضر ع اللي ماسكها
ريم نزلت اخر الدموع من عينها :: خـ.. خالد
وأغمى عليها...
اتصل خالد ع واحد من اصحابه...
خالد وهو يبكي:: مروان تعال ل..... الحين بسرعه. . <~~ مروان صاحب خالد الروح ب الروح ماله دور مهم.
مروان :: يمه منك بسم الله وش بلاك انت وش صاير م....
قاطعه خالد بصراخ :: مؤ وقته تعال الحين صار حادث
مروان :: ايه جاي جاي
بعد نص ساعه اللــي كأنها دهر ب النسبه ل خالد وصلو المستشفى
خالد شايل ريم ع ضهره ويركض زي المجنون :: ساعدوووووني حبيبتي صار عليها حادث .. دكتووووور
.......................
مرت خمس ساعات مريره حــيــل وخالد ب انتشار الدكتور من شان يخبره بحالة ريم
طلع الدكتور من الغرفة اللــي فيها ريم ب ثقل ..
خالد شافه وراح له بسرررررعه
خالد بقلق و الدموع بعينه:: كيف طمني دكتور ها فيها شي كيف حالتها
الدكتور :: لا م شر فيها كسر بسيط ب معصمها ويبيلها راحه و راح تجلس ب المستشفى 24 ساعه من شان نتأكد ان مافي نزيف داخلي
خالد بكى ب الحيل ::شكرًا م تقصر يعطيك العافيه
خالد مشى بسرعه للغرفة اللــي ريم جواتها فتح الباب بشوق يبي يشوف وجه ريم
خالد يناضر مذهول بجمال ريم حتى وهي وجهها مجروح
تقدم لها بثقل وعيونه ع وجهها
جلس ب تعب ب الكرسي اللــي بجمبها زاد بكاه :: وربي لو ادري ان اللــي
بيصير لك كان م نخشيت
طالع وجهها و باس جبهتها بحنان وحب
خالد بهمس :: آحــــبـــگ
حط راسه ع صدرها وكانت ذي اللحضه مثل الحلم لخالد ع قد م كان حزين
الا انه مستانس من شان قدر يطالع وجه ريم وينام ع صدرها

بعد مرور 3 ساعات
ريم فتحت عيونها تناظر يمين و يسارو و تسمع صوت الأجهزة طووووووط طوووووط طوووووط تحاول تستوعب الصوت و منضر الغرفة لانها كانت وايد كبيره وبيضاء
تلتفت بتعب تطالع خالد م عرفت ب البدايه انه خالد
بس قلبها فز بقوه موعارفه شنو يصير تحاول تتذكر بـس مؤ قادره
ريم بخوف ::اااااااااااه
وتبكي ب الحيل وتشاهق بقوه
خالد بخوف قام وتلقائيآ ضمها بقوه لصدره وهو راكب لها ع السرير هي مسكت ملابسه
بقوه وضمته
ريم بصياح :: والله خايفه منهم مؤ انا اللــي خليتهم يسوون فــيــنــي كذا والله مؤ انا هم ..هم
مسكوني والله هم مسكوني غصب.........
خالد بصوت حنون ::خلاص حياتي م احد يقدر يمسكك
وهي بحضن خالد حست ب امان
ريم ب استغراب وبكى :: مين انت ؟ ايش فيها يدي ؟
جت الممرضه واعطتها ابره مهديه
ومباااااشره سلمت نفسها لخالد

خالد يقول بهمس :: خلاص طلعي برا
الممرضه :: سوري م اقدر اخليها ..وتطالع لهم بقرف لان خالد مع ريم ع السرير
خالد بعصبيه :: قلت طلعي لاشتكي عليك
الممرضه بعصبيه :: أوكي

بعد م الممرضة خدرت ريم وطلعت

خالد يطالع ريم بحزن و وازنها ع السرير ونومها بحضنه وهو م فوت فرصت
انه يطالع بوجهها طول م هو يقدر
بعد م طالعها وتأمل بوجهها زاد حبه لها نام وهو حاس انه بحلم
لانه جمب البنت اللــي حبها طول عمره

اليوم الثاني .....

ريم :: تفتح عينها ببطئ وتطالع خالد بتأمل قلبها يدق بسرعه مؤ عارفه شلون
صارت بحضنه
متحركة اكتفت انها تناظر بوجهه بدقه
ريم بنفسها :: احبك بـس مستحيل اكون معاك
ريم بدت تنزل دموعها وهي عاضه شفافها بقوه
شهقت بقوووه
الاو صحا خالد ع صوتها
ريم بطلت عيونها ع الاخر :: وخر عني ايش تبي بعد
خالد ابتسم :: اهاا تبيني اقوم بعد م خرمتي وجهي بنضراتك !؟
ريم بأحراج انتبهت :: خااالد انت اصلا ايش فيك ليش نايم معي و ايش اللــي
جابني هني
دفته بقوه وقامت من السرير بأحراج
خالد بفرحه :: ههههه يلا من شان ااجرلك شقه
ريم بستهبال :: ااجرلك شقه هههههه تحسب اني محتاجه حنانك وفلووسك ههههه لا ي
عمري طس أذلف عن وجهي يلا
خالد بخبث :: انزين انتي م عندك مكان تروحين له يعني وين بتروحين ب الله عليك
ريم لفت وجهها بقوه :: اي مكان
خالد يمثل التعصيب ومسك كتفها :: شوفي ابيك تلحقيني تحت نوقع خروج سامعه ولا لا
ريم :: بـس...
قاطعها :: مافي بـس او غيره بتمشين للشقه يعني بتمشين
ريم تطالع فيه بتكشير :: انزييييين
خالد لف وابتسم قال بنفسه :: الوناسه جايه


بجه ثانيه ومكان ثاني ؛؛. عند سامي

سامي ماسكه البي بي و طقطق فيه ..
خالتها :: ي يمه ي حياتي المدرسه قربت و انتي م شريتيلك شـــي
سامي حطت البي بي وطالعت أمها ::انزين فيه وقت مؤ بلازم اليوم
خالتها :: ي يمه ماكو وقت باقي يومين اليوم و بكره وبعده المدرسه والله م يصير
سامي متخرعه:: هااااه يومين
خالتها :: شفتي ي يمه قلت لك
سامي بتعصيب :: وييييعه مؤ ع اني م اشتريت شـــي بـس من شان م تونست ب العطله
خالتها عصصصبت :: يلا انتي م ينفع معك الطيب يلا قومي اشووووف
سامي بهباله :: انززززين قايمه
سامي أخذت شاور وطلعت لبست برمودا اسود وبدي اسود وجكيت اخضر وكتشي اخضر
و سوا شعره سبايكي وتعطر أخذ فونه وطلع شكله يخقق


جهه ثانيه عند ريم و خالد ؛؛


خالد وهو يمشي يدق ع مروان :: ايه مروان طرش سيارتي لعند المستشفى
مروان يستهبل :: طيب عمي هههه
خالد يضحك :: بسرررعه
مروان :: أوكي
ريم تمشي وراه مفههههيه تفكيرها بكلام جدتها
خالد وقف
ريم وهي تمشي وراه :: ايي
الا وخبطت بخالد من ورا انتبهت وجسمها بجسم خالد
ريم وخرت بسرعه وهي منحرجه حــيــل :: مـ مدريت لك كنت امشي و....
قاطعها وهو يناضر بعيونها ابتسم :: م عليه عادي



نهايه البارت (3)
أميرة الأحلام
رد: 퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ
مُساهمة الأربعاء نوفمبر 14, 2012 11:42 pm من طرف أميرة الأحلام
البارت (4)....



ريم تمشي ورأ خالد مففففهيه تفكيرها بكلام جدتها

خالد وقف..

ريم :: اييي

الاوخبطت بخالد من وًرا انتبهت الا وجسمها بجسم خالد

ريم قلبها يدق بقوه ووخرت بسرررعه و هي منحرجه حــيــل ::مـ مدريت لك كنت امشي
و..

قاطعها وهو يناضر عيونها ابتسم :: م عليه عادي

ريم من جوااتها بأحراج ؛: الله ياخذني انشاءالله اموووووت

خالد :: انتضري هني لين ارد

ريم ب استغراب :: أوكي

وفكرت بداخلها ليش خالد طيب معاها لذي الدرجه ؟؟ وبدت تسأل نفسها ميه سؤال

ونطقت بصوت عالي ؛: اووف اووف الله يشيل ه الخالد

المفاجئه ل ريم ان خالد كان واقف قبالها و هي مؤ حاسه طالعت ب عيونه

كأنها تقول مؤ قصدي اقول جذي و الأحراج بااااين ع و جهها

خالد ببتسامه تسحر :: يلا مروان جاب السياره

ريم بأحراج ::ازين

راح خالد للسياره وفتح ل ريم الباب بأحترام :: ادخلي

ريم بغرور :: thanks

خالد قفل الباب بشويش وطالع من الدريشه ووجه بوجه ريم :: your welcome

ريم بحيره مؤ عارفه تقبل انها تعيش ويا خالد او ترفض و ترجع توزن الفكره وتشوف

ان خالد افضل من الشارع و ابتسمت :: انزين احنا وين رايحين الحين ؟؟

خالد ؛؛ السووق

ريم بكبرياء لانها م تبيه يشريلها شـــي :: مشكور بـس م ابي

خالد بعصبيه ::لا تبين و لا ليش م تبين

ريم بوقاحة رفعت حاجبها :: انزين ابي اروح اشتري لي لبس واحد <~ وطوووولت الكلمه

خالد ::و ردي السياره طواااال

،.ريم ب استهبال أوكي

خالد بدون نفس :: أوكي بـس خذي بطاقه ئئتمان

اخذتهاقاطعته و قفلت الباب بقوه .......

وخالد نزل وراح يشتري ل ريم

طبعآ ريم راحت لأقرب محل لانها كانت منحرجه من الملابس اللــي عليها

ريم تطالع يمين و يسار وكل الملابس نفانيف بنات وايد شكلها sexy

م كان عندها الا انها تلبس نفنوف ولا انها تطلع للناس بملابس المستشفى

ريم طاحت عينها ع فستان وايد حلو لونه اسود سترتش ساده ضيق حيل لنص الفخذ

ابتسمت ع جمب :: رحت فيها ي خالد<<نااويه تغريه

ريم :: لوسمحت ..

العامل :: بغيتي شـــي

ريم ب استهبال :: ايه برغر و بيبسي ــههه

العامل بعصبيه يخزها :: سوري انتي مب مطعم انتي فـ......

قاطعته و هي تأشر ع النفنوف :: ابي ذا النفنوف و ابي الكعب و الاكسسوارت تبعه

العامل يتصنع الابتسامه :: ايه انشاءالله

ريم طوال بعد جاب لها النفنوف و الكماليات تبعه جري ع غرفة التبديل

بعد حرب مع النفنوف و الكماليات لفت ع المرايا انصدمت

ريم حست نفسها هبله لانها منحرجه من نفسها بـس كان فيه شـــي واحد مخرب منضرها هو معصمها اللــي عليه جبيره و الجروح اللــي بوجهها :: fuck me hhhhhh

طلعت واللي ب المحل كانو يخزونها و هي تمشي تحاول تنزل النفنوف من وًرا

دفعت للمحل وطلعت تدور الحمام ب الكرامه




عند سامي .....


كانت ويا التاكسي من شان يوديها السووق

كان التاكسي يخززها بقرف لانها بويه

وهي م كان همها كانت تسمع ميوزيك ل cries Braun FT Justin rebar -next to you

وكانت تردد مع الاغنيه :: you've got the smile that only haven can make
I pray to god everyday that you keep that
Smile ......

وكان رياال مال التاكسي معصصصب منها لانها تنرفزه ب اسلوبها

اقول لو سمحتي مدام وصلنا <~~ يبي يعصصصبها

بـس للأسف الا بروود سامي م احد يقدر يحرها ابـــــــــــــد

سامي بمصخره :: طيب ي جده هههه

دفعت سامي و نزلت من التاكسي..

وهي تمشي ب تدخل للمول :: وعع وعع اكره اي شـــي يذكرني ب المدرسه


دخلت سامي ع المول الاو تلمح بنوته مثل ريم ب الاول شكت انها تكون ريم

وبعدين قالت جواها :: لا مستحيل ريم عربجيه وذي very very hot

و م أعطت الموضوع اهتمام و كملت شرى

وراحت تدور ع الحمام ب الكرامه ..

سامي وتلتفت يمين ويسار :: ااه لقيته

دخلت سامي داخله ع الحمام ب الكرامه و ريم طالعه التقوا عند الباب و هم يناضرون ببعض

وكل وحده حاسه نفس الثانيه

سامي و ريم بنفس الوقت :: انتي

وطالعو ببعض فتره وريم بتطلع بعد التتنيحه

سامي بغزل وشهوه ؛: ع ويييييين

سحبتها ع جوا وكان الحمام فاضي

ريم عيونها بعيون سامي و تحس بنفسها الدافي بوجهها وعاجبها الوضع

بدون سابق إنذار سامي حطت شفافها بين شفاف ريم و باستها ع الخفيف بتشوف

ردت فعلها و بعدت عنها ........

ريم بدون إحساس و بشهوه تطالع عيون سامي و مسكت و جهها تشفشفها بشهوه

سامي مسكت اسفل ضهرها ب ايديها و بدت تدخل ايدينها تحت النفنوف و تمص رقبة ريم و تبوسها

بقوه

مرت نص ساعه و اهم يتعمقون ببعض و ريم حاسه ب انها م تبي تترك سامي

دخلت مره عليهم الحمام الا و

....... :: سااااامي !!



نهاااايه البارت (4)
أميرة الأحلام
رد: 퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ
مُساهمة الأربعاء نوفمبر 14, 2012 11:46 pm من طرف أميرة الأحلام
البارت (5)...،



سامي داخله ع الحمام ب الكرامه و ريم طالعه التقوا عند الباب و هم يناضرون ببعض

وكل وحده حاسه نفس الثانيه

سامي و ريم بنفس الوقت :: انتي

وطالعو ببعض فتره وريم بتطلع بعد التتنيحه

سامي بغزل وشهوه ؛: ع ويييييين

سحبتها ع جوا وكان الحمام فاضي

ريم عيونها بعيون سامي و تحس بنفسها الدافي بوجهها وعاجبها الوضع

بدون سابق إنذار سامي حطت شفافها بين شفاف ريم و باستها ع الخفيف بتشوف

ردت فعلها و بعدت عنها ببطئ ........

ريم بدون إحساس و بشهوه تطالع عيون سامي و مسكت و جهها تشفشفها بشهوه

سامي مسكت اسفل ضهرها ب ايديها و بدت تدخل ايدينها تحت النفنوف و تمص رقبة ريم و تبوسها

بقوه و

مرت نص ساعه و اهم يتعمقون ببعض و ريم حاسه ب انها م تبي تترك سامي

دخلت مره عليهم الحمام الا و

....... :: سااااامي !!

و سامي م ردت لانها ابـــــــــــــد مؤ مع المره كانت داخله جو ثاني وريم مثلها وبدأو يزيدون

شفشفه

المره تحسب سامي مطنشتها وطلعت بعصبيه من الحمام..

سامي م قدرت تمسك روحها و سحبت ريم ع الحمام اللــي وراهم وفتحت فستانها من وًرا

وبسرعة نزلته وجلست ع المقعد وريم جلست ع رجولها وجهها بوجه سامي ورجعت تشفشفها

ببطئ وشوق

سامي ماسكه صدر ريم بيدها وتتحسس فيه و بجسمها

ريم صارت المسيطره ع الوضع و بدت تفصخ سامي ببطئ و هي تناضر لوجهها

و تبوسها بكل مكان وسامي نفس الشي بدا يفصخ البرمودا وجلسو عرااااه

م عليم ملابس و سامي دف ريم ع الجدار بقوه وحاس حرارت جسمها بجسمه

سامي حاط شفافه ع اذانها :: آحــــبـــــگ من اول مره شفتك فيها.. وربي احبك

عض اذانها ع الخفيف وانتي بعد موو ؟!

ريم مسكت وجهه بيدها :: ايييييييه احــــــبــــگ

ورجعت تشفشف له بقوه

تعمقو ببعض بشهو<
أميرة الأحلام
رد: 퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ
مُساهمة الأربعاء نوفمبر 14, 2012 11:49 pm من طرف أميرة الأحلام
يتبع غذا ان شاء الله
 

퇇 ღ.¸¸.Blog.¸¸.ღ

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» __ளஓ▇▃ ۝ஊ»Blog«ஊ۝ ▃▂ளஓ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحلام بنوتة :: مذكرتي :: مذكرة لكي أنت-
انتقل الى: